حول
حول صحة سكاي
صحة سكاي :: من نحن

من نحن

من نحن؟

SehaSky هي منصة طبية عبر الإنترنت حيث يمكن للمرضى التواصل مع الأطباء بطريقة تعاونية سلسة. سيكون لكل مريض سجل طبي يشمل جميع جوانب الحالة الصحية الحالية والسابقة. وسوف تكون هذه السجلات متاحة للأطباء للوصول إلى تشخيص دقيق. مع هذه البيانات، يمكننا توجيه كل شخص إلى الطبيب المناسب وإنشاء خطة مخصصة لكل شخص نحو حياة صحية تماما. يمكن لأعضاءا أيضًا الحصول على محتوى إعلامي ينتجه الأطباء الذين يقدمون نصائح حول كيفية تجنب بعض المشكلات الصحية ، أو تصحيح المفاهيم الخاطئة والخرافات الشائعة أو تثقيف الجمهور حول موضوع معين.

في SehaSky ، الأطباء والمرضى أقرب من أي وقتٍ مضى.

لماذا نحن؟

أنت طبيب

يمكنك تزويدنا بمعلومات عنك عن طريق إدخال معلومات على تطبيقنا أو موقعنا الإلكتروني، مما يسمح لنا بالوصول إلى البيانات الخاصة بك التي تحتفظ بها أطراف ثالثة، أو ملء النماذج، أو عن طريق المقابلة معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك. يمكنك أيضًا أن تقدم لنا معلومات، وقد نقوم بجمع ومعالجة المعلومات الخاصة بك الناتجة عن أي تفاعلات تقوم بها أو خدمات تطلبها أو مصدرها منا.

أنت مريض

في SehaSky كل طبيب هو الطبيب الشخصي الخاص بك. كل طبيب هو أحد أفراد الأسرة التي غالبا ً ما تطلب المساعدة منها، وهو أحد أفراد العائلة الذي يعرفك جيدًا ويفهم احتياجاتك الفريدة. لكن هذا ليس كل شيء على ما يرام؟ مشكلة شائعة أخرى هي الوصفات الطبية التي لا يمكن اتخاذها بالتوازي والتي يمكن أن تؤدي للأسف في بعض الأحيان إلى مشاكل خطيرة ، وربما أكثر خطورة من السبب الذي ذهبت إلى الطبيب في المقام الأول.

ومع ذلك ، من خلال توحيد العديد من الأطباء من مختلف التخصصات تحت مظلة SehaSky ، لن تتصادم الوصفات الطبية مرة أخرى. يتم إنتاج وصفة طبية موحدة على أساس التاريخ الطبي والعلاج الحالي الذي يمكن الوصول إليها من قبل جميع الأطباء داخل شبكتنا.

عند التسجيل معنا، يمكنك إنشاء سجل طبي يحتوي على معلوماتك الصحية الحالية والسابقة. من خلال القيام بذلك ، تصبح قضيتك متماسكة قدر الإمكان لأي طبيب ، مما يقلل من فرص الأخطاء الطبية أو التشخيص غير الدقيق أو الآثار السلبية.

خدمة واحدة أخرى حاسمة نقدمها هي أن نوجهك إلى الطبيب المناسب من التخصص المناسب بناءً على احتياجاتك. كلما كنت لا تشعر بصحة جيدة، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا، واحد من أطبائنا العامين سوف يجيب وتوجيهك إلى الطبيب المناسب للأعراض الخاصة بك.

بالإضافة إلى كل ذلك ، سيتمكن جميع الأعضاء المسجلين في شبكتنا من الوصول إلى العديد من المشاركات والمقالات الحصرية التي كتبها لا شيء سوى أطبائك المفضلين على SehaSky.

SehaSky

Close